تواصل معنا
نحن هنا لدعمك في أي مشكلة تتعلق بالفايبر
تبحث عن الدعم؟
فيما يلي أمثلة للحصول على إرشادات حول القنوات الصحيحة للتواصل وطلب المساعدة:
تواصل مع مزود الخدمة الخاص بك للحصول على الدعم للخدمات التالية
-
الاستفسارات المتعلقة بخدمة الفايبر، مثل
- الباقات والعروض المتاحة
- طلب الحصول على خدمة الفايبر
- ترقية الخدمة
- سرعة الخدمة
- عطل أو خلل بالخدمة
- رسوم الخدمة أو الفواتير
- توفر خدمة الفايبر في منطقتك - أو قم بزيارة صفحة التحقق من توفر خدمة الفايبر
- طلب إنهاء الخدمة الحالية
- تغيير أو نقل الخدمة من مزود الخدمة الخاصة بك إلى آخر
- تغيير عنوان الخدمة
تواصل مع بي نت للحصول على الدعم التالي:
-
مركز الاستجابة لطوارئ الشبكة (NERC) مسؤول عن معالجة الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية لشركة بي نت، مثل:
- تلف معدات / كبائن بي نت
- كابلات التوصيل (النحاس / الفايبر)
- أعمدة / مجمع الكابلات / كبائن / فتحات الخدمات في الطرق
- أعمال إنشائية غير مكتملة
- الملاحظات المتعلقة بفرق وفنيي بي نت لتوصيل الخدمة
يمكنك أيضًا الوصول إلى صفحات المساعدة التالية: الأسئلة المتداولة، ومركز الدعم. كما يمكنك إرسال رسالة لنا عبر ملء استمارة الاتصال الخاصة بنا لاستفساراتك، وسيتواصل معك فريقنا
أرسل لنا رسالة
املأ استمارة الاتصال بنا لاستفساراتك وسيتواصل معك فريقنا.