الأسئلة المتداولة

الأسئلة المتداولة

حول بي نت

هي الشركة الرائدة في نشر البنية التحتية للفايبر في البحرين. وهي تتعاون مع مزودي الخدمة المرخص لهم في البحرين لتمكين الشركات والمنازل من الحصول على الإنترنت السريع. هدفنا هو التأكد من اتصال كل الشركات والمساكن في البحرين بشبكة الإنترنت الفايبر. كما نوفر البنية الأساسية لتقنيات الجيل الخامس والوصول إلى أنظمة الكابلات الدولية.

نعمل بشكل مباشر مع مزودي الخدمة المرخص لهم لتوفير إنترنت الفايبر لك. ويمكنك التحقق من توفر الفايبر في منطقتك، وطلب الإنترنت الفايبر عبر 10 من مزودي الخدمة. وإذا لم يكن الفايبر متوفرًا بعد، يمكنك طلبه في منطقتك وسنسعى لتوصيل الخدمة إليك.

حول الفايبر

هو نوع اتصال النطاق العريض الذي يستخدم الفايبر لنقل واستقبال البيانات أو الإشارات. وتسمح كابلات الفايبر للبيانات بالانتقال عبر أسلاك صغيرة للغاية وبسرعة الضوء.

توفر خدمة الفايبر تجربة موثوقة ومستمرة حتى في ساعات الذروة.

1- الموثوقية

توفر خدمة الفايبر تجربة رائعة بسرعات ثابتة ودون انقطاع حتى في أوقات الذروة.

2- السعة

سعة مخصصة لأجهزة متعددة تتيح المشاهدة، والاستماع، واللعب، والتنزيل، والعمل، والدردشة كل ذلك في آنٍ واحد، ودون تأثر ا الجودة.

3- سرعات عالية

كلما كان اتصالك أسرع، زادت سرعة انتقال البيانات. مما يعني أنه يمكنك فعل المزيد في وقت أقل.

نطاق تغطية شبكة خدمة الفايبر

يمكنك التحقق من توفر خدمة الفايبر في منطقتك من خلال استخدام ميزة توفر الخدمة على موقعنا الإلكتروني، إذا لم تكن خدمة الفايبر متوفرة، قم بإرسال طلب لمزود الخدمة المفضل لديك.

يمكنك الاتصال بمزود الخدمة الذي تختاره لتقديم طلب توصيل الفايبر.

قد يحتاج فريقنا الفني إلى فحص ومعالجة مشكلة البنية التحتية المحتملة بالقرب من منزلك، حيث يمكن أن تختلف المشاكل من منطقة إلى أخرى.

نحتاج أولاً إلى إجراء مسح موقعي للمنطقة لفهم أفضل طريقة لتوصيل منزلك؛ ثم نحتاج إلى الحصول على الموافقة اللازمة إن تطلب ذلك من الجهات المعنية في البحرين، وبمجرد الحصول عليها، سنعمل بأقصى سرعة لتوصيل الخدمة إلى منزلك.

الدعم الفني لخدمة الفايبر

نحتاج أولاً إلى إجراء مسح موقعي للمنطقة لفهم أفضل طريقة لتوصيل منزلك؛ ثم نحتاج إلى الحصول على الموافقة اللازمة إن تطلب ذلك من الجهات المعنية في البحرين، وبمجرد الحصول عليها، سنعمل بأقصى سرعة لتوصيل الخدمة إلى منزلك.

يمكنك معرفة تفاصيل موعد تركيب خدمة الفايبر “التاريخ والوقت” بالتواصل مع مزود الخدمة الخاص بك.

للتواصل بشأن أي استفسار متعلق بإنترنت الفايبر، يرجى الاتصال بمزود الخدمة الخاص بك.

يرجى الاطلاع على صفحة “اتصل بنا” للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية مشاركة الملاحظات المتعلقة بفريق التوصيل الخدمة لدينا.

إذا تلقيت مكالمة من الرقم 17175700، فهذا يعني أن فريق بي نت يتصل بك بشأن تسليم طلبك. يرجى العلم  أنه لا يمكنك إعادة المكالمة إلا خلال 24 ساعة. إذا فاتتك نافذة إعادة الاتصال أو لم تتمكن من إعادة الاتصال، فيرجى الاتصال بمزود الخدمة المرخص أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@bnet.com.bh

بي نت هي شركة تبادل الأعمال من شركة لشركة أخرى، تعمل وتقدم خدمات البيع بالجملة مباشرةً لمزودي الخدمة المرخص لهم في البحرين. ويجب أن تتم أي استفسارات منك حول الفايبر من خلال مزود الخدمة المرخص له، حيث إنهم مؤهلون لمعالجة ودعم جميع المسائل المتعلقة بالفايبر بشكل مباشر. وإذا كان استفسارك حول البنية التحتية لشبكة بي نت، سيتم إخطارنا لمساعدتك. إذا كنت تشعر أن مشكلتك تتطلب مزيدًا من المعلومات من بي نت، يرجى ملء الاستمارة الموجود على موقعنا (bnet.bh/contact-us)

حالات طوارئ الشبكة

بالنسبة لحالات الطوارئ العاجلة في الشبكة والتي تؤثر بشكل مباشر على المجتمع مثل تلف معدات بي نت، أو مشاكل الكابلات أو البنية التحتية، يرجى التواصل عن طريق موقعنا الإلكتروني (bnet.bh/contact-us) أو رقم هاتف الطوارئ (17175757).

يلتزم فريقنا بحل هذه المواقف بسرعة وفعالية لضمان سلامة المجتمع.

نصائح متعلقة بالفايبر

لا تقلق، نحن نوفر لك الحل! اتبع صفحة النصائح والإرشادات الخاصة بنا للحصول على التفاصيل حول كيفية الحصول على أفضل تغطية في كل غرفة بمنزلك!