مركز الدعم
هل تحتاج إلى المساعدة بشأن موضوع محدد؟ يمكنك البحث في مركز الدعم الخاص بنا

جاهزية المنازل
تركيب الفايبر
انقطاعات ومشاكل الإنترنت
إيصال الفايبر إلى منزلك
قبل توصيل الفايبر لديك، هناك خطوات بسيطة:
- تحقق من توفر الفايبر في موقعك من خلال ميزة من خلال أداة Fiber Checker، أو مزود الخدمة الذي تختاره.
- بعد توفر خدمة الفايبر، قم بطلب باقة الفايبر من مزود الخدمة الذي تختاره.
- سيطلب مزود الخدمة بعض المعلومات لإتمام عملية الطلب.
- ثم سيحدد مزود الخدمة موعد مع فريق التوصيل في بي نت، لترتيب زيارة إلى الموقع حسب رغبتكم.
- بعد تقديم الطلب، ستستلم رمز تتبع الطلب مع رسالة تأكيد بتاريخ ووقت الموعد المحجوز.
- قبل يوم واحد من زيارة فريق التسليم في بي نت، سيتم التوصل معك لتأكيد تواجدك وفقًا للموعد المحجوز.
- في يوم موعدك، سيتصل بك فريق التوصيل في شركة بي نت لإبلاغك قبل الزيارة بساعة.
- عند وصول فريق توصيل شركة بي نت إلى مقركم، سيبدأ إجراء مسح لتحديد أقرب نقطة رئيسية للفايبر وممر الكابلات المناسب لتوصيله.
- بعد تحديد النقطة الرئيسية ومسار الكابلات، سيبدأ فريق التسليم بتركيب الكابلات وجهاز التوجيه (CPE).
- عد اكتمال أعمال الكابلات والتركيب، سيختبر فريق التسليم الخدمة، والحصول على موافقتك للتأكيد على توصيل خدمة الفايبر وتركيبها بنجاح في موقعك.
- الخطوة الأخيرة هي أن تستمتع بسرعات الفايبر الفائقة.
المشاركة
هل تحتاج إلى المساعدة بشأن موضوع محدد؟
تفضل بزيارة قسم الأسئلة المتداولة أو اتصل بنا للمساعدة