مركز الدعم

هل تحتاج إلى المساعدة بشأن موضوع محدد؟ يمكنك البحث في مركز الدعم الخاص بنا
مركز الدعم

تقديم شكوى

إذا كنت تواجه انقطاعًا في شبكة الإنترنت، فإليك الخطوات التي يجب عليك اتخاذها قبل رفع الشكوى إلى بي نت:

جمع التفاصيل: قم بتدوين كافة تفاصيل مشكلة انقطاع الإنترنت التي تواجهها، ويشمل ذلك ذكر الأوقات والتواريخ وأي ملاحظات أخرى قد تجدها على جهاز توجيه شبكة الفايبر الخاص بك.

التحقق من حالة الخدمة: تحقق مما إذا كان هناك انقطاع شامل أو أعمال صيانة في منطقتك، فقد يكون ذلك سبب المشكلة.

يمكنك التحقق مما إذا كانت هناك أي أعمال صيانة مخططة في منطقتك من خلال حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.@bnetconnects.

اتصل بمزود الخدمة: اتصل بمزود خدمة الإنترنت (ISP) الخاص بك من خلال قنوات خدمة العملاء الخاصة به، وذلك للحصول على المساعدة أو الدعم الفني.

إذا كنت قد تقدمت بالفعل بشكوى لدى مزود الخدمة الذي تعتمده، ولا تزال بحاجة إلى مزيد من المساعدة، قم بملء استمارة التواصل الخاصة بنا، وتأكد من تضمين رقم طلب الخدمة الخاص بك المقدم من قِبل مزود الخدمة المعتمد لديك، حتى يتمكن فريقنا من التواصل معك ومساعدتك على أكمل وجه.

المشاركة

هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات؟

تفضل بزيارة قسم الأسئلة المتداولة أو اتصل بنا للمساعدة