logo

شركـة "بي نت" تُعلن عن انضمام نخبة من الكوادر المتميزة إلى فريقها التنفيذي

شركـة "بي نت" تُعلن عن انضمام نخبة من الكوادر المتميزة إلى فريقها التنفيذي

BNET Announces Distinguished Appointments to its Executive Team

المنامة، البحرين: أعلنت شركة شبكة البحرين (بي نت)، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، عن مجموعة من التعيينات الجديدة والتي شملت تقلد السيدة لآلئ رستم لمنصب مدير المشتريات والدعم اللوجستي، والسيد أحمد خلف لمنصب مدير إدارة الطاقة والمباني والسيد يوسف بطي لمنصب مدير الأمن المؤسسي.

وفي تعليقه على ذلك، قال السيد أحمد جابر الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة بي نت: "يسعدنا أن نُرحب بانضمام نخبة من الكوادر الإدارية المتميزة إلى فريق بي نت التنفيذي وتسلمهم مهامهم الجديدة، حيث تُعد خبراتهم الممتدة لسنوات طويلة في مجالاتهم قيمة مضافة لشركة بي نت، بما يُعزز جهود بي نت الرامية إلى تحقيق المزيد من النمو والنجاح في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية المتمثله في إنشاء "مجتمع مزدهر حيث الكل متصل". 

تجدر الإشارة إلى أن السيدة لآلئ رستم تتمتع بخبرة مهنية تزيد على 15 عامًا في مجال إدارة الأصول، حيث شغلت منصب رئيس قسم المناقصات والعقود، ورئيس قسم إدارة الموارد والعديد من المناصب الإدارية الأخرى في هيئة الكهرباء والماء. وهي حاصلة على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف في بحوث العمليات من جامعة أدنبرة في المملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف الأولى في الهندسة الكهربائية من جامعة البحرين، والعديد من الشهادات الاحترافية الأخرى في مجال الإدارة. ومن جانبها صرّحت السيده لآلئ رستم بقولها: "أود أن أعرب عن امتناني وتقديري للرئيس التنفيذي السيد أحمد جابر الدوسري و الإدارة التنفيذية على ثقتهم، وأتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق الإدارة التنفيذية والموظفين للمزيد من النجاح للمساهمة في تحقيق رؤية بي نت".

كما يمتلك السيد أحمد خلف خبرة تزيد على 16 عامًا في الهندسة المدنية، وقد شغل خلالها عدة مناصب من أبرزها منصب رئيس مشاريع الطاقة والبناء في شركة بي نت، ورئيس المباني وتنمية الطاقة في شركة بتلكو وغيرها العديد من المناصب الأخرى، وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من معهد نيويورك للتكنولوجيا، و بكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة البحرين، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الأخرى المتخصصة في مجال الهندسة والإدارة. وبهذه المناسبة، علق السيد أحمد عن انضمامه للفريق الإداري للشركة قائلاً: "أشعر بالفخر بالانضمام إلى فريق الإدارة في بي نت، إن خبرتي المكتسبة خصوصًا مع فريق العمل في بي نت قد أسهم في صقل الكثير من الجوانب العملية والشخصية لدي، إنني أتطلع إلى صب جلّ خبراتي في تحقيق المزيد من النجاح للشركة ودعم أهداف بي نت الاستراتيجية".

ويمتلك السيد يوسف بطي خبرة تتجاوز 21 عامًا في الشؤون التقنية، كما أنه قائد فريق متمرس، حيث شغل مناصب قيادية عديدة من أبرزها منصب العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي في دار المرفأ للاستشارات، ومنصب رئيس قسم تكنولوجيا الإعلام والهندسة والعمليات في هيئة أبوظبي منطقة صانعي الإعلام "twofour54"، وغيرها العديد من المناصب القيادية الأخرى، وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الاتصالات، التخطيط والإدارة، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الأخرى في مجال الإدارة والتكنولوجيا. وأردف السيد يوسف حول هذه الخطوة قائلًا: "أتقدم بالشكر والتقدير للفريق التنفيذي على ثقتهم، ويسرني أن أنضم لشركة بي نت والتي أتطلع لتسخير خبرتي ومهاراتي للمساهمة بتحقيق رؤيتها بالتعاون مع جميع منتسبي الشركة في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات."

تهدف شركة بي نت وبالاعتماد على طاقات وإمكانيات فريق عملها على المحافظة على وتيرة النمو وإنجاز أهدافها الوطنية عبر السعي للارتقاء بقطاع الاتصالات في البحرين، وتتابع الشركة التزامها بتحقيق رؤية المملكة لهذا القطاع الرئيسي.

BNET aims, through its people, to continue its trajectory of growth, and works towards realizing the national goals by implementing strategies to elevate the telecom sector in Bahrain. BNET remains dedicated to achieving the Kingdom’s vision for the future of the telecommunications sector.

أخبار ذات صلة ومقالات

news

"بي نت" تختتم برنامجها التدريبي الصيفي بنجاح

3 سبتمبر 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تُطلق منصة "BNET E-Sourcing" لتعزيز كفاءة سلاسل التوريد

21 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تعلن عن تعيين عدد من الكوادر الوطنية بمناصب قيادية

15 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتمكين المواهب البحرينية

6 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتعزيز تجربة الإنترنت الفايبر على مستوى المملكة

30 يوليو 2024اقرأ المزيد