logo

شركـة "بي نت" تُعلن عن انضمام نخبة من الكوادر المتميزة إلى فريقها التنفيذي

شركـة "بي نت" تُعلن عن انضمام نخبة من الكوادر المتميزة إلى فريقها التنفيذي

BNET Announces a Number of New Appointments to its Executive Team

المنامة، البحرين: أعلنت شركة بي نت، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، عن مجموعة من التعيينات الجديدة والتي شملت تقلد المهندس عادل الشويخ لمنصب مدير شبكة النفاذ، والسيد إبراهيم أبو صقر لمنصب مدير التخطيط المالي والتقارير، والسيد عمّار العامر لمنصب مدير العمليات الرقمية.

وفي تعليقه على ذلك، قال السيد أحمد جابر الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة بي نت: "يسعدنا أن نُرحب بنخبة من الكوادر المتمرسة والمتميزة، ونتمنى لهم رحلة حافلة بالعطاء ومليئة بالإنجازات مع بي نت. ونحن نتطلع للعمل بجانبهم لضمان تحقيق أهداف الشركة المستقبلية. ونؤكد على تقديم الثقة والدعم الكاملين لهم للعمل على تحقيق الأهداف الاستراتيجية المرجوة."

ويتمتع المهندس عادل الشويخ بخبرة مهنية تزيد عن 30 عامًا في مجال الاتصالات والاستشارات التنظيمية والهندسة المدنية، حيث شغل منصب مدير الاتصالات والبنية التحتية في هيئة تنظيم الاتصالات. وهو حاصل على بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة بغداد، العراق. ومن جانبه صرّح المهندس عادل الشويخ بقوله: "يسرني أن أنضم لشركة بي نت والتي أتطلع لتسخير خبرتي وطاقاتي بها من أجل تحقيق المزيد من النجاح والمساهمة بتحقيق أهدافها ورؤيتها بالتعاون مع فريق العمل."

كما يمتلك السيد إبراهيم أبو صقر خبره تزيد عن 18 سنوات في القطاع المصرفي، وقد شغل خلالها عدة مناصب من بينها منصب مدير علاقات الخدمات المصرفية للشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لدى بنك البحرين الوطني، وهو حاصل بكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية من جامعة البحرين، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الأخرى المتخصصة في مجال تمويل الشركات. وبهذه المناسبة، علق السيد إبراهيم عن انضمامه للشركة قائلاً: "إنه لمن دواعي سروري أن أنضم إلى شركة بي نت التي تمكنت من وضع بصمتها في السوق برغم مرور حوالي عامين ونصف فقط على تأسيسها. وأتطلع لأصبح جزءًا من مسيرة تطورها ونموها."

ويمتلك السيد عمّار العامر خبرة تتجاوز 14 عامًا كمطور برامج، كما أنه قائد فريق متمرس، حيث شغل منصب رئيس تطوير النظم في هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، وهو حاصل على بكالوريوس في علم الحاسوب من جامعة AMA الدولية، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الأخرى في مجال التكنولوجيا. وأردف السيد عمار حول هذه الخطوة قائلًا: "أتقدم بالشكر والتقدير للفريق التنفيذي على ثقتهم وأتطلع للعمل عن كثب مع جميع منتسبي الشركة وللتعاون معهم في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات."

تجدر الإشارة إلى أن بي نت تسعى من خلال كوادرها الى تحقيق المزيد من الإنجازات لقطاع الاتصالات في البحرين، من خلال آلية عمل دقيقة ومنظمة لتأمين الاستعداد الكامل للتعامل مع متطلبات الاقتصاد الرقمي، وتحقيق رؤية المملكة المستقبلية لقطاع الاتصالات. ويأتي هذا تماشيًا مع رؤية الشركة، مهمتها، وأهدافها الاستراتيجية المُحدثة والتي تُعنى بتحقيق التميز التشغيلي وتعزيز الإبتكار من خلال التحسينات المستمرة من قِبَل فريق مُلهم من قادة الشركة، . حيث تواصل "بي نت" العمل على تنفيذ خططها الاستراتيجية لتوفير الألياف البصرية المحسنة والفعالة، من أجل ضمان جودة تقديم الخدمات بإتباع أفضل الممارسات، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على المستخدم النهائي والذي يُعد أحد أهم أهدافها الاستراتيجية.

أخبار ذات صلة ومقالات

news

"بي نت" تختتم برنامجها التدريبي الصيفي بنجاح

3 سبتمبر 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تُطلق منصة "BNET E-Sourcing" لتعزيز كفاءة سلاسل التوريد

21 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تعلن عن تعيين عدد من الكوادر الوطنية بمناصب قيادية

15 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتمكين المواهب البحرينية

6 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتعزيز تجربة الإنترنت الفايبر على مستوى المملكة

30 يوليو 2024اقرأ المزيد