logo

"بي نت" تُنظِّم احتفالاً بمناسبة العيد الوطني المجيد

"بي نت" تُنظِّم احتفالاً بمناسبة العيد الوطني المجيد

BNET Celebrates Bahrain's National Day

المنامة، البحرين: أقامت شركة بي نت، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، 
احتفالاً خاصاً لكافة موظفيها بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم وذلك بمقر فندق الخليج

وقد استمتع الموظفون بجو مميز واستثنائي خلال الحفل الذي شهد حضور الرئيس التنفيذي السيد أحمد جابر الدوسري وأعضاء الإدارة التنفيذية ومنتسبي الشركة من مختلف الأقسام. والجدير بالذكر بأن بي نت تولي اهتماماً كبيراً للاحتفال بالمناسبات الوطنية ولاسيما في الاحتفال بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين.

وتعقيبًا على هذه المبادرة، قال السيد أحمد جابر الدوسري، الرئيس التنفيذي لشركة بي نت: " نود بداية أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم وإلى حكومة مملكة البحرين وشعبها الوفي بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية المجيدة ".

وأضاف: "أود أن أنتهز هذه الفرصة للتأكيد على التزامنا المطلق بتحقيق المزيد من الإنجازات وإحراز العديد من النجاحات ضمن قطاع الاتصالات، وذلك في ظل توجيهات القيادة الرشيدة، بما سيسهم في تعزيز ازدهار الاقتصاد الوطني، والمحافظة على المركز الريادي الذي تبوأته مملكة البحريــن في هـــذا القطاع. كما إننا سنستمر في تسخير مواردنا ومنتجاتنا وخدماتنــا كافة، للمحــافظة على هذه الصـدارة وتمكين المملكة لتصبح في مقدمة الدول".

وقد تضمن الحفل برامج متنوعة من أبرزها تكريم قدامى موظفي الشركة والموظفين المتميزين، وإلى جانب ذلك فعاليات ترفيهية وفرق شعبية ومسابقات مشوقة.

أخبار ذات صلة ومقالات

news

"بي نت" تختتم برنامجها التدريبي الصيفي بنجاح

3 سبتمبر 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تُطلق منصة "BNET E-Sourcing" لتعزيز كفاءة سلاسل التوريد

21 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تعلن عن تعيين عدد من الكوادر الوطنية بمناصب قيادية

15 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتمكين المواهب البحرينية

6 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتعزيز تجربة الإنترنت الفايبر على مستوى المملكة

30 يوليو 2024اقرأ المزيد