logo

السيدة شيماء الحامد رئيسـًا تنفيذيـًا للعمليات التجارية في شركة"بي نت"

السيدة شيماء الحامد رئيسـًا تنفيذيـًا للعمليات التجارية في شركة"بي نت"

Mrs. Shaima Al Hamed appointed Chief Commercial Officer of BNET

المنامة، البحرين: أعلنت شركة بي نت، الشركة الوطنية المسؤولة عن البنية التحتية للاتصالات في مملكة البحرين، عن تعيين السيدة شيماء الحامد رئيسـًا تنفيذيـًا للعمليات التجارية في بي نت.

تتمتع السيدة شيماء الحامد بخبرة واسعة تمتد لأكثر من سبعة عشر عامًا شغلت خلالها العديد من المناصب البارزة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإدارة التقنيات الإعلامية. تحمل السيدة شيماء درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد، كما وأنها حاصله على درجة بكالوريوس علوم الحاسوب من جامعة البحرين، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الأخرى في مجالات القيادة والإدارة والتكنولوجيا.

وفي تعليقه على ذلك قال السيد أحمد جابر الدوسري، الرئيس التنفيذي لشركة بي نت: "يأتي تعيين السيدة شيماء الحامد كرئيس تنفيذي للعمليات التجارية في بي نت في إطار استقطاب الشركة للكفاءات والقيادات الوطنية المتميزة في قطاع الاتصالات، ودعماً لخطة الشركة في تمكين المرأة البحرينية من شغل مناصب قيادية". كما ورحب السيد أحمد جابر الدوسري وبالنيابة عن أعضاء الإدارة التنفيذية بتعيين السيدة شيماء متطلعاً للعمل بجانبها ومؤكداً على تقديم الدعم لجميع أعضاء الإدارة التنفيذية لتحقيق أهداف الشركة وفقاً لخطتها الاستراتيجية.

ومن جانبها صرحت السيدة شيماء الحامد قائلة: "أود أن أعرب عن خلص الامتنان والتقدير لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي على ثقتهم، وأتطلع إلى العمل عن كثب مع جميع منتسبي الشركة لتحقيق المزيد من النجاح من خلال ترجمة شغفي بالتحول الرقمي الى إنجازات على أرض الواقع، دعماً للأهداف الوطنية للشركة".

أخبار ذات صلة ومقالات

news

"بي نت" تختتم برنامجها التدريبي الصيفي بنجاح

3 سبتمبر 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تُطلق منصة "BNET E-Sourcing" لتعزيز كفاءة سلاسل التوريد

21 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تعلن عن تعيين عدد من الكوادر الوطنية بمناصب قيادية

15 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتمكين المواهب البحرينية

6 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتعزيز تجربة الإنترنت الفايبر على مستوى المملكة

30 يوليو 2024اقرأ المزيد