logo

بي نت تُقيم ورشة عمل حول استراتيجيتها المحدثة تحت عنوان "فريق واحد، رؤية واحدة"

بي نت تُقيم ورشة عمل حول استراتيجيتها المحدثة تحت عنوان "فريق واحد، رؤية واحدة"

BNET holds Strategy workshop under the theme “One Team, One Vision”

المنامة، البحرين: أقامت شركة بي نت، الشركة الوطنية المسؤولة عن البنية التحتية للاتصالات في مملكة البحرين، مؤخراً ورشة العمل الإستراتيجية الأولى لهذا العام والتي أطلقت من خلالها استراتيجيتها المحدثة، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة بي نت السيد أحمد جابر الدوسري ومسئوولي الشركة من مختلف الإدارات، وذلك بقاعة "المجلس" في النادي الملكي للغولف.

والجدير بالذكر أن الهدف الرئيس من هذه الورشة هو تحقيق التميز التشغيلي وتعزيز الإبتكار من خلال التحسينات المستمرة من قِبَل فريق مُلهم من قادة الشركة، وذلك من منطلق "فريق واحد، رؤية واحدة". وقد سلطت هذه الورشة الضوء على عدة محاور رئيسة اشتملت على عرض رؤية الشركة ومهمتها المحدثة، كما تم استعراض الأهداف الاستراتيجية المحسنة والتي تسعى بي نت من خلالها إلى المساهمة في تحقيق رؤية المملكة لتصبح "مملكة ذكية" من خلال دعمها ببنية تحتية للألياف البصرية فعالة وموثوقة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة بي نت السيد أحمد الدوسري: "أن بي نت تهدف من خلال هذه الورشة إلى رسم استراتيجيات العمل داخل الشركة خلال السنوات القادمة، والذي يأتي ضمن سياق الخطوات التطويرية التي تقوم بها الشركة لتحقيق أهدافها وضمان تماشي استراتيجيتها مع تطلعات أصحاب المصلحة والتي تتمحور حول رضى عملائنا من خلال تقديم تجربة عملاء سلسة، وتكريس الجهود للمساهمة في  إحداث تأثير إيجابي لمجتمعنا".

حرصت بي نت من خلال هذه الورشة على فتح النقاش وذلك انطلاقاً من إيمانها بمدى أهمية مناقشة مسودة الخطة الاستراتيجية لكل الإدارات بهدف إثرائها بالمزيد من المخرجات التي ستسهم ايجابياً بإنجاحها والتي سينبع منها خطة تنفيذية متكاملة على مدار الثلاث سنوات المقبلة.

أخبار ذات صلة ومقالات

news

"بي نت" تختتم برنامجها التدريبي الصيفي بنجاح

3 سبتمبر 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تُطلق منصة "BNET E-Sourcing" لتعزيز كفاءة سلاسل التوريد

21 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تعلن عن تعيين عدد من الكوادر الوطنية بمناصب قيادية

15 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتمكين المواهب البحرينية

6 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتعزيز تجربة الإنترنت الفايبر على مستوى المملكة

30 يوليو 2024اقرأ المزيد