logo

شركة شبكة البحرين بي نت (ش.م.ب مقفلة) تستضيف ممثلي من البنوك الرائدة في المملكة

شركة شبكة البحرين بي نت (ش.م.ب مقفلة) تستضيف ممثلي من البنوك الرائدة في المملكة

المنامة، البحرين: من منطلق حرص شركة شبكة البحرين بي نت ش.م.ب مقفلة، على تحسين جميع المزايا التي يتمتع بها موظفيها، وحرص الشركة الدائم على توطيد علاقات طويلة الأمد بالموؤسسات والبنوك الرائدة في المملكة. أعلنت شركة بي نت عن أستضافة ممثلي من البنوك الرائده في المملكة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022. 

وخلال المبادرة قام فريق بي نت بتقديم عرض بأهم الإنجازات التي حققتها الشركة منذ تأسيسها في عام 2019، والتي تمت وفق خطة استراتيجية مدروسة على المدى المتوسط والبعيد وذلك تنفيذاً للخطة الوطنية الرابعة للاتصالات، كما وتضمن العرض موجز  بأداء الشركة الماليى، وتعريف بعملاء وشركاء بي نت، وعرض لهيكل الشركة التنظيمي.

وبهذه المناسبة علقت السيدة مريم أحمد الرميحي، القائم باعمال رئيس التواصل المؤسسي و العلاقات العامة: " تأتي هذه المبادره بهدف إثراء تجربة موظفي الشركة من خلال ضمان تسهيل معاملاتهم المصرفية مع البنوك الرائدة في المملكة، الأمر الذي يصب في مصلحة جميع الأطراف. حيث تمثل الخدمات المصرفية التي تقدمها المصارف كالتسهيلات المصرفية وادخار الأموال والخدمات المصرفية الأخرى إحدى أهم مكونات التقدم الاقتصادي وتسهيل حياة الأفراد". 

والجدير بالذكر  أن مملكة البحرين تشغل موقع مالي ومصرفي متميز في المنطقة والعالم كبيئة استثمارية حاضنة من خلال الجهود الدؤبه التي يقوم بها القطاع المصرفي في مواكبة التطورات التكنولوجية السريعة وذلك من خلال تفعيل تقنيات التحول الرقمي في العمل المصرفي والذي يشكّل أحد أهم محاور رؤية البحرين الاقتصاديّة 2030.

أخبار ذات صلة ومقالات

news

"بي نت" تختتم برنامجها التدريبي الصيفي بنجاح

3 سبتمبر 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تُطلق منصة "BNET E-Sourcing" لتعزيز كفاءة سلاسل التوريد

21 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تعلن عن تعيين عدد من الكوادر الوطنية بمناصب قيادية

15 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتمكين المواهب البحرينية

6 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتعزيز تجربة الإنترنت الفايبر على مستوى المملكة

30 يوليو 2024اقرأ المزيد