logo

شركة "بي نت" تُقيم احتفالاً لأبناء الموظفين بمناسبة يوم الأم

شركة "بي نت" تُقيم احتفالاً لأبناء الموظفين بمناسبة يوم الأم

المنامة، البحرين: أعلنت بي نت، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، عن تنظيم فعالية بمناسبة يوم الأم. والتي تٌعد الاحتفالية العائلية الأولى التي تُقام بهذه المناسبة في مقرها، بحضور موظفي الشركة وأبنائهم. 

وقد شكلت الاحتفالية فرصة لموظفين بي نت للاحتفال بهذه المناسبة مع أبنائهم، والاستمتاع بالأنشطة والألعاب التي نظمتها الشركة ضمن الفعالية. كما وأتاحت للأطفال تشكيل صداقات جديدة تعزز الروابط بين الموظفين داخل وخارج العمل. وقد تميزت الاحتفالية بأجواء من المرح والتفاعل بين جميع أفراد أسرة بي نت.

وفي هذا السياق، قالت السيدة أمل صالح المناعي، مدير إدارة وتطوير المواهب: "يسعدنا أن نحتفل بيوم الأم مع موظفينا وعائلاتهم. وقد سعدنا خصوصاً بمستوى الحضور والمشاركة، وبمشاهدة فرحة الأطفال بالتفاعل واللعب معاً والتعرف على بيئة عمل آبائهم". وتابعت قائلة “نحن نقدر ونحترم التوازن في الحياة العملية، ونحن كشركة نريد أن نكون جزء من حياة موظفينا الشخصية ونقدم ما نستطيع لعوائلهم. وليس هناك أفضل من أن نجمع العائلة ليوم ملئ بالمرح وابتسامات الأطفال العفوية والبريئة “.

وأضافت السيدة المناعي: "إن الروابط الأسرية والصلات الاجتماعية جزء مهم من ثقافتنا وحياتنا في مملكة البحرين. وكوننا شركة وطنية، فإننا نتشرف بالإسهام في تعزيز النسيج الاجتماعي ودعم الحياة الاجتماعية والأسرية لموظفينا داخل وخارج إطار العمل. حيث يرسخ احتفالنا اليوم قيم الأسرة والروابط الاجتماعية المتينة، ويكرم دور الموظفة الأم التي نفخر بنجاحها في الجمع بين مهامها الوظيفية والأسرية".

تقدر بي نت جهود جميع موظفاتها وينعكس ذلك من خلال الاحتفال بهذه المناسبة، إيماناً منها بقوة وتفاني الأمهات اللاتي يعملن لدى بي نت وقدرتهن على التوفيق بين المتطلبات المنزلية والمسؤولية الوظيفية، حيث تقدّر بي نت جميع موظفيها دون تمييز وتحرص على الاحتفال بالمناسبات التي تشمل جميع منتسبي الشركة.

 

أخبار ذات صلة ومقالات

news

"بي نت" تختتم برنامجها التدريبي الصيفي بنجاح

3 سبتمبر 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تُطلق منصة "BNET E-Sourcing" لتعزيز كفاءة سلاسل التوريد

21 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

"بي نت" تعلن عن تعيين عدد من الكوادر الوطنية بمناصب قيادية

15 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتمكين المواهب البحرينية

6 أغسطس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتعزيز تجربة الإنترنت الفايبر على مستوى المملكة

30 يوليو 2024اقرأ المزيد